في تصنيف اتصالات وتقنية بواسطة (38.5ألف نقاط)

ذكرت أحدث التقارير على أن شركة سامسونج تستعد لشروع الإنتاج الضخم لسلسلة هواتف Galaxy S22 في شهر نوفمبر القادم.

image

قدمت العملاق الكوري خلال المرحلة السابقة الإصدارات الجديدة من الجوالات القابلة للطي، ومن جديد تستعد الشركة لجيل جديد من هواتفها الذكية من مُتتالية Galaxy S التي تنطلق رسمياً خلال العام المقبل.

ولقد كشفت أحدث التقارير خطط سامسونج لشروع الإنتاج الضخم لسلسلة Galaxy S22 في شهر نوفمبر من هذا العام، كما لفت البيان إلى أن العملاق الكوري ستوفر الإصدارات الجديدة في الأسواق في يناير 2022.

من جانب أخر ذكر البيان على أن مُتتالية Galaxy S22 تأتي العام القادم بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 898 الذي ينطلق رسمياً في كانون الأول من هذا العام، في حين تلفت عدد من التكهنات إلى أن تصريحات سامسونج سوف تكون أولى الإصدارات التي تنطلق برقاقة كوالكوم الجديدة.

أيضاً نوهت تقارير ماضية إلى أن رقاقة Snapdragon 898 يتم تصنيعها من خلال شركة سامسونج، ومن المترقب أن تأتي الرقاقة بتحسينات في الآداء بدرجة 20%.

كما تلفت التسريبات إلى أن TSMC سوف تتولى عملية إنتاج إصدار Plus من الرقاقة لاحقاً، أيضاً تنطلق مُتتالية Galaxy S22 في عدد من الأسواق برقاقة معالج Exynos 2200 التي تمتاز بكرت شاشة AMD.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن نوهت إلى أن جوال Galaxy S22 Ultra يأتي بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل، مع مستشعر periscope telephoto، وأخر بزوايا عرض فائقة الإتساع.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أبريل 28، 2020 في تصنيف اتصالات وتقنية بواسطة admin (38.5ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل نوفمبر 18، 2020 في تصنيف السعودية بواسطة admin (38.5ألف نقاط)

1.9ألف أسئلة

8 إجابة

0 تعليقات

1 عضو

مرحبًا بك إلى دليل الوافد، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...